اعلان

مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية.. صابر يقابل أحمد عبد العزيز في مقام أبو الحسن الشاذلي

مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية
مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية

تزداد عمليات البحث، عن مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية، نظرًا لحرص قطاع عريض من محبي الدراما المصرية، خاصة الرعب، على متابعة أحداث مسلسل المداح 2.

يهتم قطاع كبير من الجماهير، بمشاهدة مسلسل المداح أسطورة الوادي الحلقة 2 الثانية، بعد أن شهدت الحلقة الأولى، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، انتهى بحريق منزل عز، في يوم زفافه.

ويرصد «أهل مصر»، مواعيد عرض مسلسل المداح الحلقة 2 الثانية، وتردد قناة mbc مصر، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 2 الثانية

أحداث مسلسل المداح الحلقة 2 الثانية

بدأت أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية، بموت عز، بعد نشوب حريق في منزله، عقب زفافه، وسط انهيار عائلته، خاصة زوجته ووالدته، اللتين صدمتا بنأ وفاته.

وشهدت أحداث الحلقة 2 الثانية من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، ظهور شخص غامص، يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، أمام صابر، خلال عزاء شقيقه، ليبدأ في البحث عنه، في كل مكان.

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 2، زيادة الشكوك حول أبو الخير، والذي يلعب دوره الفنان كمال أبو رية، حيث عزم على الانتقام منه، في حال ثبوت حقيقة مشاركته فيما يتعرض له من مؤامرات.

كما أوضحت أحداث الحلقة الثانية، من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، على حلم صابر بالشخص الغامض، في مقام أبو الحسن الشاذلي، ما جعله يعزم، على الذهاب هناك، وفي طريقه تركب معه عجوز، تخبره بالاستمرار، وعند الوقوف يجدها تختفي.

مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية

مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية مواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية، محل بحث الملايين من الأشخاص، الذين يحرصون على مشاهدة أحداث المسلسل باستمرار، بعد انطلاقه أمس، ضمن مسلسلات رمضان 2022، ويعرض في الأوقات التالية

- يعرض مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية 'أسطورة الوادي' ، عبر قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تعرض قناة mbc مصر 2، الحلقة 2 الثانية من مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

وتردد قناة mbc masr لمشاهدة مسلسل المداح 2

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة 2 mbc masr الجديد 2022

تردد قناة mbc masr 2 الجديد 11823

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 2 الثانية مسلسل المداح 2

مسلسل المداح أسطورة الوادي 2

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً