اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 2.. أحداث إجتماعية في إطار كوميدي

 مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة الأولي من مسلسل مكتوب عليا، تقديم جلجل ' أكرم حسني' في مسابقة لإختيار المواهب الغنائية، لكنه فشل بسبب ضعف الأغنية التي قدمها، وفي الناحية المقابلة، تحتفل أسرته بعيد ميلاد شقيقته ' جيجي '، ويغضب 'جلجل' من تجاهله في الاحتفال بعيد الميلاد.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 2

يجسد دور والد جلجل الفنان إسماعيل فرغلي في دور ' إحسان '، أما والدته تجسدها الفنانة حنان سليمان، حيث تسعي دائما لاستيعاب جلال وتعمل على تدليله دائما، وهو الأمر الذي يدفع والده للغضب منه والتهكم والسخرية عليه بشكل مستمر.

وتجسد الفنانة ' أيتن عامر ' دور 'روقة' ابنة خالته التي تحبه، وتسعى للزواج منه في حين أنه يتجاهلها دئما، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 2 من المسلسل أحداث إجتماعية مشوقة في إطار كوميدي.

مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا، من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض مسلسل مكتوب عليا

يعرض مسلسل مكتوب عليا على شاشة قناة dmc، فضلا عن عرضه عبر منصة Watch It الإلكترونية، في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا، ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة 'dmc دراما'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟