اعلان

القبض على حسن الرداد في مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة

 مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة
مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة

يزداد البحث عن مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة، بطولة الفنان حسن الرداد، حيث جذب العمل أنظار قطاع عريض من المشاهدين، الذي يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار.

حيث عرض مسلسل بابلو الحلقة الثالثة، ضمن مسلسلات رمضان 2022، على القنوات الفضائية، وشهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعد أن انتهت عند اختطاف شريف حتى يجروا عمليات لتجارة الأعضاء.

وخلال السطور التالية، يرصد ' أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 3، وتفاصيل الأحداث الخاصة بها، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

أحداث مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 3، غضب ندى والتي تلعب دورها الفنانة أروى جودة، من والدها بعد ما أحضر زوجها معه عند أصدقائها، لرغبته في تطليقها منه، ما جعلها تطلب أن تكون شريكة في الشركة.

فيما تشهد أحداث الحلقة 3 من مسلسل بابلو، هروب نورا أخت توحا والتي تجسد دورها الفنانة، نجلاء بدر، ما يثير قلقها، لتذهب لبابلو، الذي يقبض عليه في نفس الوقت.

فيما تدور أحداث مسلسل بابلو الحلقة 3، توجيه تهمة اختطاف منى والتي كانت شهدت الحادث مع مازن، لمازن وبابلو، بعد أن وجهت الفتاة التهمة لهم، ليختطفها الأخير ويهددها بعدم الإفصاح عن شيء.

 مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة مسلسل بابلو الحلقة 3

مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 3

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، على مطالعة مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 2، حتى يتعرفوا على تطورات أحداث العمل، والذي جذب أنظار المواطنين.

- يذاع مسلسل بابلو الحلقة 3، عبر شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، ويعاد الساعة 10:00 مساًء.

- يعرض مسلسل بابلو، على قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

 مسلسل بابلو الحلقة 3 الثالثة أحداث مسلسل بابلو الحلقة 3

أبطال مسلسل بابلو الحلقة 3

يلعب بطولة مسلسل بابلو الحلقة 3، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً