اعلان

مسلسل «رانيا وسكينة» الحلقة الثالثة.. عودة أحمد خالد صالح «ريجا» من الموت

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة

عرض اليوم الإثنين، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة، على قناة إم بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

شهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 عدة أحداث، بدأت بذهاب عربي ابن خالة سكينة لمركز الشرطة، للتبليغ عن سيد مرسيدس وطلب الحماية، وعندما علم ضابط الشرطة أنه ابن خالة سكينة تحفظ عليه.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة

جاء في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة مشهدا آخر، وانتهت الحلقة بظهور ريجا في المستشفى مستلقيا على السرير، وهروبه من المستشفى وسرقة سيارته، وذهب إلى الحارة والتقى بعشيقته وكان السؤال عن سكينة، واعتقد أن سكينة أخذت الألماظ وهربت واتفق مع صديقتها بالبحث عنها ثم قتلها، وقرر الاختفاء والاعتماد عليها بمساعدته في انتظار العثور على سكينة.

مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الثالثة، التقاء رانيا التي تقدم دورها مي عمر وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة وتقوم بدورها النجمة روبي، ويأتي اللقاء بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من المشاكل.

ويتولى بطولة مسلسل رانيا وسكينة كلا من الفنانة روبي، ومى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً