اعلان

موعد عرض مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 5

مسلسل الكبير او 6
مسلسل الكبير او 6

ينتظر الجمهور المصري العربي عرض المسلسل الكوميدي الكبير اوي 6 الحلقة 5، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يشارك فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية.

مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 5

يتواجد في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 5 نخبة من ألمع نجوم الفن على رأسهم الفنان الكبير أحمد مكي، بجانب كل من الفنان بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ويحقق مسلسل الكبير اوى الجزء السادس نجاحا كبيرا في الحلقات الأولى خلال الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم، والسبب في ذلك هو ارتباط الجمهور بشخصية الكبير اوي عنده المزاريطة وارتباطه بالمغامرات الكوميدية التي يقوم بها.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 5

من المقرر عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 5، عبر شاشة ON E، والإعادة من خلال قناة ON دراما، في إطار حرص قنوات ON E، على إسعاد الجماهير المصرية الحريصة على متابعة الجزء السادس من المسلسل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة، ويذاع العمل وقت الإفطار الساعة 6:20 دقيقة، وتكون اعادة الحلقة، الساعة 1:50 دقيقة صباحا، كما تقوم القناة بإعادتها مرة ثالثة، في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً