اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 6.. «سيف» يصر على ابتزاز فاتن

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل فاتن أمل حربى، أحداث درامية مثيرة، حيث بدأت بطلب 'فاتن' من زوجها 'سيف' أن يذهب معها فى مشوار ضروري، حيث أن زوج 'ميسون' اختفى وتريد أن يذهب معها للقسم للإبلاغ عن اختفائه، وبعد رفضه اعتدى عليها بالضرب بعد وصفها له بعدم وجود رجولة عنده.

مسلسل فاتن أمل حربي 6

واستمرت أحداث المسلسل في عرض مدي المعاناة التي تعرضت لها فاتن، حيث أصبحت بلاسكن، تبحث عن حقوقها، والتخلص من زوجها، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السادسة من مسلسل فاتن أمل حربي، بحث ميسون عن زوجها مع استمرار الصراع القائم بين ' فاتن ' و ' سيف '، وتأثر الأبناء بهذه المشاكل.

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 6

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

موعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً