اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5.. طارق يرفض الزواج من غادة عادل

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5

تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5 الخامسة، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، مع اكتشاف ديدا أن القبعة ليست تلك الخاصة بوالدتها.

ويتصدر مسلسل أحلام سعيدة، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، لاهتمام الآلاف من المتابعين، بالتعرف على تطورات الأحداث.

ويرصد «أهل مصر»، أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5، ضمن خدمات الموقع المتنوعة، التي يحرص على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5

تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5، أحداثًا كبيرة، يمكنها قلب مسار العمل رأسًا على عقب، حيث تبحث ديدا 'يسرا' عن القبعة الحقيقية.

وتذهب ديدا مع شيرين وليلى، لصاحب المعرض التحف الخاص، لتسأله عن الشخص الذي جلب له القبعة، والتي اشترتها بمبلغ 200 ألف جنيه.

كما تشهد الحلقة رفض حازم، والذي يجسد دوره الفنان نور محمود، الإنجاب من ليلى 'مي كساب'، الأمر الذي يصيبها بصدمة كبيرة.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الخامسة

تعرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الخامسة، العديد من المفارقات الكوميدية، بين يسرا وشيماء سيف، والتي تجسد دور صدفة، والتي تساعدها، في المنزل.

و تعرض أحداث الحلقة، تقارب شيرين والتي تجسد دورها الفنانة غادة عادل، من طارق ' تامر هجرس'، بعد أن تقابلا في عيد ميلاد ابن شقيقتها، لكن تصاب بصدمة كبيرة عندما تخبرها أختها برفضه الزواج منها.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5 مواعيد عرضه عبر قناة ON

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5 عبر فضائية قناة ON، يوميًا في الساعة 8:30 مساء.

- يعاد المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5 مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 5

مسلسل أحلام سعيدة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً