اعلان

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 6..جوني والعترة ينفذان المقالب في مربوحة

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي
كتب : أهل مصر

عرض اليوم الخميس، مسلسل الكبير أوى 6 الحلقة 6 عبر قناة أون، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية.

مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 6

وشهد مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 6 عدة أحداث، حيث نفذ جوني والعترة عدد من المقالب في مربوحة زوجة الكبير، وذلك خلال تفقد الكبير لأحوال المزاريطة، وتقبلت مربوحة المقالب، ومازحت العترة قائلة: 'أنت مذيع الشارع اديني 2000 جنيه'.

وجاء في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 6، مواصلة العترة وجوني المقالب في مربوحة، و قاموا برش عدد من البلي على الأرض، ونتج عن ذلك سقوط مربوحة على الأرض، ثم ظهر عمهم جوني الذي وبخهم بسبب ما يفعلونه مع زوجة أبيهم، ولكنهم استمروا في عمل المقالب في مربوحة زوجة الكبير.

يتولى بطولة المسلسل نخبة من ألمع الفنانين منهم الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 6

من المقرر عرض مسلسل الكبير اوى 6 الحلقة 6 ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً