اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 7.. إجراءات جديدة في قوانين حقوق المرأة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الخلقة الخامسة من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض بعض المشاهد المبدئية، التي تحكي مدي المعاناة التي تعرضت لها 'فاتن ' إبان فترة زواجها من ' سيف ' ، حيث كانت تعاني من المرض وتتناول العلاج، إلا أنه كان لايفكر إلا في نفسه، وتجهيز الطعام، ونظراته لها المملؤة بالغل والحقد، وعدم تقديم المواساة لها وقت مرضها.

فاتن أمل حربي الحلقة 7

واستمرت الحلقة في عرض محاولات ' فاتن '، للحصول على حقوقها كاملة من زوجها، ولجوئها للمحكمة بمساعدة المحامي الخاص بها، وحديثها أمام هيئة المحكمة، والإفصاح عن جميع المشاكل التي ارتكبها في حقها ' سيف '، وفي الناحية المقابلة لازلت فاتن في سعيها الدائم لمساعدة ' ميسون ' للاستقرار في حياتها الأسرية، بعد تغيب زوجها .

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 7 من مسلسل فاتن أمل حربي، اجراءات جديدة تتخذها ' فاتن ' للحصول على كافة حقوقها، خاصة بعد انتقادها لبعض القوانين ورفضها الإعتذار أمام القاضي، بعد وصفها القوانين بالظالمة في حق المرأة.

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 7

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

موعد عرض المسلسل

ويتم عرض مسلسل فاتن أمل حربي على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم