اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 6 .. كيفية تجنيد الأخوات داخل تنظيم داعش

مسلسل العائدون الحلقة 6
مسلسل العائدون الحلقة 6

نواصل رصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 6 بطول النجم أمير كرارة، حيث انتهت حلقة أمس على القبض على محمد عز 'عزام' وهو الطالب الذي جنده تنظيم داعش داخل مصر للقيام بعمليات إرهابية انتحارية.

وبعد البداية المشوقة التي بدأ بها مسلسل العائدون، ينتظر محبو مسلسلات عربية، مساء اليوم، مشاهدة الأحداث الخاصة بمسلسل العائدون الحلقة 6، ما زاد من عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة لها.

مسلسل العائدون الحلقة 6

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل العائدون، قدرة المخابرات المصرية على اعتقال عزام 'محمد عز' في اللحظة الأخيرة واستجوابه لمعرفة كافة تفاصيل العملية الإرهابية ومن هم الأشخاص التي يتواصل معهم بالتنظيم، وكيف أرسله تنظيم الدولة الإسلامية إلى مصر من أجل تنفيذ تفجير كبير. عملية في المحكمة العليا جمال بقيادة مدير المخابرات نبيل بقيادة محمود عبد المغني، حيث كان من الصعب جدا الوصول إلى مكان القنبلة التي وضعها عزام في المحكمة العليا ، لكن نادين كشفت أنه وضعها خلف طابور ثالث في الفناء.

وفي تطورات أحداث مسلسل العائدون الحلقة 6 يتم الكشف عن كيفية تجنيد الأخوات داخل التنظيم، وكيف يوافقن على تلك العمليات التي يقوم بها رجال التنظيم في العراق والشام.

مسلسل العائدون الحلقة السادسة

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل العائدون يحظى بمتابعة خاصة، بعدما شهدت حلقات مسلسل العائدون أحداثا مشوقة واستثنائية، ومسلسل العائدن مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

مسلسل العائدون

في الحلقة السابقة، نجح رجال الأمن المصري بوزارة الداخلية، إحباط محاولة تفجير دار القضاء العالي، حيث سابق الضابط عمر 'أمير كرارة' الزمن، من أجل إحباط محالة الإرهابيين، وقام الأمن بكشف تفاصيل العملية الإرهابية التي خططت لها داعش في مصر، ووصل الضابط عمر الذي يجسده أمير كرارة في الحلقة الخامسة من مسلسل 'العائدون' إلي دار القضاء العالي للبحث عن الإرهابي عزام الذي يجسده محمد عز وإخلاء المبنى حفاظا على الأرواح.

مسلسل العائدون الحلقة 6

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً