اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7.. إنقاذ جميلة ولغز جديد أمام صابر

 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث الملايين من الأشخاص، منذ انطلاقها بداية رمضان.

وتحرص الكثير من محبى الدراما، على متابعة أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2، بعد أن انتهت الحلقة السابقة، على القبض على جميلة.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 7 ، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7، العديد من الأحداث الهامة، المفاجآت الصادمة، والتي بإمكانها تغيير مسار العمل، خاصة بعد سيطرة الجن على صفاء، والقبض على جميلة ' ولاء الشريف'.

وتبدأ أحداث الحلقة بذهاب صابر لمنير الشهاوي، ليطلب منه التنازل عن المحضر المحرر ضد جميلة، الأمر الذي يرفضه الأخير، ويساومه أن ينفع أهل البلد بالرضوخ للمشروع، مقابل التنازل.

وتشهد أحداث الحلقة، لجوء صابر إلى أبو الخير، والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو رية، ليطلب منه التدخل في الأمر، حتى يتمكن من إنقاذ جميلة، وبالفعل يساعده، ويتم التنازل عن المحضر، وإخلاء سبيل جميلة.

 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7

مسلسل المداح 2 الحلقة 7

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 7، تغيير كبير في علاقة حسن بمنال، وتقاربه من هبة أخت صابر، أثناء مكوثها بمنزلهم، الأمر الذي يثير غيرة منال، لتوضح الأحداث رغبة حسن في الزواج من أخرى.

وتشهد أحداث الحلقة، استمرار رؤية صابر لـ ' عادل'، الغريب الذي يطلب مساعدته، وعندما يتفقد أثره، تخبره والدته أنه توفى منذ عام تقريبًا، الأمر الذي يثير حيرة المداح، والتي يزيدها كلام جميلة، عن كون عادل من الأشخاص الخيرين، ما يجعل موته بدون عزاء أو علم أحد لغز كبير.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة السابعة، على رؤية المداح للجنية، والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، لتستنكر وجوده في البلدة، وتضيف أن وجوده لن يغير شيئًا.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7

- يذاع مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 7، عبر فضائية قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تعرض قناة mbc مصر 2، ، مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة 2 mbc masr الجديد 2022

تردد قناة mbc masr 2 الجديد 11823

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح الجزء الثاني

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي"، باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً