اعلان

مسلسل المداح 2 الحلقة 3.. فك سحر وصدمة غير متوقعة لصابر

مسلسل المداح 2 الحلقة 3
مسلسل المداح 2 الحلقة 3

يتصدر مسلسل المداح 2 الحلقة 3 الثالثة، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي جوجل، و ينال مسلسل المداح 2 إعجاب قطاع عريض من الجماهير، ليتعرفوا على أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني.

مسلسل المداح 2 الحلقة 3

ويعد مشاهدة مسلسل المداح 2 الحلقة 3، محل بحث قطاع عريض من الجماهير، حيث تشهد أحداثه تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله يثير حماس المتابعين.

مسلسل المداح 2

وخلال السطور التالية، يرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 3، وتردد قناة mbc masr الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار اليوم.

مسلسل المداح 2 الحلقة 3 مسلسل المداح 2 الحلقة 3

أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 3

تبدأ أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 3، مقابلة صابر بالشيخ عبد الرحمن، الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، والذي يخبره أنه كان في انتظاره منذ وقت طويل.

فيما أخبره الشيخ عبد الرحمن، أن يسير وراء أحلامه، ويقرب من الطيبين، فهم من يستطيعوا مساعدته، وفي طريقه يقابل فتاة تدعى جميلة، تجسد دورها الفنانة ولاء الشريف، في يحاول رجال منير الشهاوي الاعتداء عليها، ليدافع عنها صابر، وعندما تعرفه تخبره بأن الشيخ عبد الرحمن كان في انتظاره.

أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 3

فيما تشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 3، محاولة فتاة تدعى بدور، تحاول الاستغاثة بصابر، ليأتي أخواتها ويأخذونها، وعندما يعلم صابر بقصتها يعرف أنها مصابة بالسحر.

وتنتهي أحداث الحلقة 2 من مسلسل المداح 2، عندما يقنع صابر أحد أخواتها بأن يسمح له بمساعدتها، بعدما يخبره بأن من سحرها كان أحد أفراد عائلتها، ليسمح له الأخير، وتنتهي الأحداث بصدمة صابر عندما يرى الجن والذي تجسد دوره الفنانة سهر الصايغ.

مسلسل المداح 2 الحلقة 3 مسلسل المداح 2 الحلقة 3

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 3 الثالثة

يعد مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 3، محل تساؤل ملايين الأشخاص، حيث ينال العمل شهرة واسعة، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاق الجزء الأول منه، ويعرض على قنوات mbc مصر، في الأوقات التالية.

- يعرض مسلسل المداح 2 الحلقة 3 'أسطورة الوادي' ، على شاشة قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- فيما تعرض قناة mbc مصر 2، الحلقة 3 من مسلسل المداح 2، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

وتردد قناة mbc masr لمتابعة مسلسل المداح 2

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

تردد قناة 2 mbc masr الجديد 2022

تردد قناة mbc masr 2 الجديد 11823

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح الجزء الثاني

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2، باقة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة