اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 7.. عصابة الاتجار بالأعضاء تخطف أدهم وتقتل شريف

مسلسل بابلو الحلقة 7
مسلسل بابلو الحلقة 7

يتصدر مسلسل بابلو الحلقة 7، قوائم الأكثر بحثًا عبر محركات البحث على جوجل، حيث يحرص الكثير من محبي الدراما العربية، على متابعة أحداثه.

وتحمل الحلقة السابعة من مسلسل بابلو، العديد من الأحداث الهامة، والتي يمكنها قلب مسار العمل، ما يزيد حماس متابعيه، للتعرف على أحداثه.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة السابعة، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 7

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 7، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من متابعي الدراما العربية، ليتمكنوا من متابعة حلقاته باستمرار.

وتحمل أحداث الحلقة، موافقة كمال والذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي، إعطاء منى السكرتيرة المليون جنية التي طلبتها، مقابل أن تتنازل عن المحضر، الذي حررته ضد مازن ' محمود حجازي'.

وتستمر الأحداث لتوضح أن بابلو طلب المليون جنيه، ليعطي نصفهم لمنى ويأخذ الآخر لنفسه، ولينتهي الأمر بدون قتل منى السكرتيرة، وتحصل على مبلغ من المال يعينها على مصاريف الحياة.

مسلسل بابلو الحلقة 7 مسلسل بابلو الحلقة 7

مسلسل بابلو الحلقة السابعة

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة السابعة اتفاق ندى ' أروى جودة'، مع جلال والذي يلعب دوره الفنان صلاح عبد الله، على أن يطلقها من زوجها، مقابل أن تعيد له الأرض الذي أخذها والدها عنوة.

وتشهد الأحداث قيام بابلو 'حسن الرداد'، باختطاف كيمو، حيث قام بحيلة وأرسل عطية لتقوم بخداعة وإحضاره، حتى يجبره على طلاق نورا.

وتوضح الأحداث اختطاف أدهم شقيق حسن الرداد، من قبل عصابة تجارة الأعضاء، والتي تقام في المستشفى الخاصة بمازن، ومعرفة أهل شريف بموته.

مسلسل بابلو الحلقة 7 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 7، عبر فضائية شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساًء.

- ويعرض عبر قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 7

ويلعب بطولة مسلسل بابلو الحلقة 7، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة