اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 7.. ظهور مطامع لطفي ومشاجرة بين طلاب المدرسة

مسلسل دايما عامر الحلقة 7
مسلسل دايما عامر الحلقة 7

جذب مسلسل دايما عامر الحلقة 7، أنظار الكثير من محبي الدراما العربية، حيث تدور أحداث العمل، في إطار درامي كوميدي هادف.

وتزداد عمليات البحث، عن مسلسل دايما عامر الحلقة السابعة، ليتعرفوا على تطورات الأحداث، بعد أن تصاعدت بشكل كبير خلال الحلقات السابقة.

ويتابع ' أهل مصر'، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 7، ضمن متابعته اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يقدمها خلال الشهر الكريم.

مسلسل دايما عامر الحلقة 7

تحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 7، العديد من الأحداث الهامة، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي هادف، مستوضحًا قسوة الأهالي في تعاملهم مع أنبائهم، الأمر يخلق فجوة في التعامل بينهم وتدمر نفسيتهم، ومشاكل مراكز الدروس الخصوصية.

وتشهد أحداث الحلقة، قرار عامر والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، بترك المدرسة بسبب رفض زوجته سلمى ' فريال يوسف'، العودة إليه، ورفضها أن تريه ابنته سما، الأمر الذي أصابه باليأس.

وتستمر الأحداث، ليحاول لطفى والذي يلعب دوره الفنان صلاح عبد الله، إقناعه بالبقاء في المدرسة، ويفصح برغبته في السيطرة على المدرسة، مشيرًا لسبب جلبه لعامر فيها، موضحًا أطماعة الكبيرة،

ويفصح لطفي ' وكيل المدرسة'، برغبته في السيطرة على المدرسة، وعن سبب جلبه لـ عامر فيها، حيث وضح له أن وجوده في المدرسة سوف يمكنهم من تحقيق إنجازات كبيرة ومكاسب، حيث يوضح أطماعه الكبيرة، ورغبته في أن يكون المدير.

مسلسل دايما عامر الحلقة 7 مسلسل دايما عامر الحلقة 7

مسلسل دايما عامر الحلقة السابعة

تدور أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة السابعة، حول رغبة زهرة مديرة المدرسة والتي تجسد دورها الفنانة لبلة، في ضبط المدرسة، وتطوريها، ما يجعل الأمر يوثر عليها بشكل كبير، لتلاحقها الكوابيس بشكل كبير.

وتشهد الأحداث لجوء الطالب فريد، لـ الفنان محمد عبد الله والذي جسد دور عزوز على الله، كومبارس صامت، ليمثل دور ولى أمره في المدرسة، حيث لم يتمكن الطفل من التواصل مع والده، لغضبه الدائم عليه، وخوفه منه.

وتوضح الحلقة اكتشاف عامر ' مصطفى شعبان'، الأمر ويجعل عزوز يصور فيديو يعترف فيه بالأمر، ويتكلم الأول مع الطالب، ليروي له خوفه من والده، وبعده عنه، والفجوة الكبير التي تصيب علاقتهما.

وتعرض الأحداث التنمر الذي تعيشه طالبة تدعى ' سما ' مصابة بالبهاء، أثناء حضورها بالمدرسة، وابتعاد الطلاب عنها، ما يجعل ميس ماهيتاب، تدعمها نفسيًا، وترشحها لحضور مسابقة للرقص عالمية، لتنتهي على مشاجرة بين طلاب المدرسة الناشيونال national، والانترناشونال international.

مسلسل دايما عامر الحلقة 7 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 7 عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر الحلقة 7

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 7، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً