اعلان

مسلسل الكبير اوي يتصدر ترند مواقع التواصل بسبب "سكواد جيم"

الكبير اوي
الكبير اوي

تصدر مسلسل الكبير اوى 6 الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2022، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقات لعبة السبيط التي يقلدون فيها المسلسل الكوري الشهير 'سكواد جيم'، وحققت الحلقات صدى جماهيري كبير ونسبة مشاهدة عالية وتفاعل بين رواد مواقع التواصل.

ويسلط مسلسل الكبير اوى الجزء السادس الضوء على مغامرات الكبير اوى التي يتعلق بها الجمهور منذ الاجزاء السابقة، وفي الحلقة الماضية وحلقة اليوم استيقظ الكبير وأهل البلدة ليجدوا أنفسهم مختطفين في مكان مجهول ويطلب منهم أن يلعبوا عدة العاب مقابل مبلغ مالي ومن يفشل سيلقى حتفه.

الكبير اوي

وحقق مسلسل الكبير اوي الحلقة 8 اليوم نجاحا كبيرا وتفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التعليقات الكوميدية وربطوا بينه وبين مسلسل سكواد جيم الكوري الذي عرض منذ شهور وحصد نجاحا طاغيا.

يتولى بطولة مسلسل الكبير اوي نخبة من ألمع الفنانين منهم الفنان أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير اوى 6

من المقرر عرض مسلسل الكبير اوى 6 ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022 طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً