اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 8.. مصطفى شعبان يفض خناقة الطلاب وهروب فريد

مسلسل دايما عامر الحلقة 8
مسلسل دايما عامر الحلقة 8

يتصدر مسلسل دايما عامر الحلقة 8، اهتمام قطاع عريض من الجماهير، حيث جذبت أنظارهم، منذ انطلاقها في المارثون الرمضاني.

وتشهد أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل دايما عامر، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، خاصة بعد انتهاء الحلقة السابقة، على مشاجرة بين طلاب قسمي الناشونال والإنترناشونال.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 8، ضمن متابعة مسلسلات رمضان 2022، طوال الشهر المبارك.

مسلسل دايما عامر الحلقة 8

تحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 8، العديد من الأحداث والمفاجئات المشوقة، التي تثير حماس متابعيه، لمشاهدة أحداثه حلقة بحلقة.

وتبدأ أحداث الحلقة، بقيام عامر عبد الرازق، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، والذي بدأ العمل في مدرسة رؤية كمشرف اجتماعي، بفض الشجار بين طلاب القسمين، وطلب من المعلمين أسماء هؤلاء الطلاب.

وتستمر الأحداث، موضحة محاولات عامر المستمرة في مساعدة الطلاب، وذلك لوالد الطالب فريد، وليحاول حل الأزمة بينه وبين أبنه، خاصة بعد أن قام باستئجار ولي أمر، على إثر الأزمة التي تحدثت بينه وبين أستاذ أكرم، والذي يؤدي دوره الفنان نضال الشافعي.

مسلسل دايما عامر الحلقة 8

مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة، هروب فريد والذي يلعب دوره الفنان يوسف وائل نور، من منزله، بعد قرار والده بإرساله للخارج عند عمه.

وتنتهي الحلقة 8، على اقتراح عامر، على ميس زهرة، والتي تجسد دورها الفنانة لبلة، أن تكون رحلات قسم الناشونال، وقسم الانترناشونال، واحدة، مشيرًا إلى أنه سوف يبدأ بالعمل على ميزانية الرحلات، حتى تكون منصفة لكلا القسمين.

مسلسل دايما عامر الحلقة 8 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 8 عبر قناة ON، محل تساؤل العديد من الأشخاص، حيث يذاع في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض الحلقة 8 من المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر الحلقة 8

مسلسل دايما عامر الحلقة 8، بطولة باقة مميزة من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً