اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10.. «قضية رأي عام»

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض فلاش باك على الفترة التي كانت فاتن تعيشها مع زوجها، حيث طالبها ' سيف ' بالذهاب إلي أمه، ومعرفة طلاباتها بصفة دورية، وليس كل يوم جمعة فقط، موجهاً اللوم إليها بأنها لاتحب والدلته، على الرغم من حبها الشديد لها.

فاتن أمل حربي الحلقة 10

واستمرت الحلقة في عرض الأحداث حيث لازالت ' ميسون ' تبحث عن زوجها داخل المستشفيات، الأمر الذي تساندها فيه فاتن، وفي الناحية المقابلة يعيش المستشار ' داوود ' القائم بالفصل في القضية، حالة من القلق والتوتر وميله تارة نحو قضية ' فاتن '، التي ترفعها على قانون الأحوال الشخصية، وميله تارة أخري نحو القانون الذي يعمل على تطبيقه.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 10 من مسلسل فاتن أمل حربي، تفاصيل جديدة في قضية ' فاتن ' حيث أصبحت تشغل بال الكثيريين، وتحولها لقضية رأي عام.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وإنبي (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) استراحة