اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9.. ماذا بعد المليون جنيه ؟

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض بعض المشاهد التي وصفت مدي المعاناة التي تعرضت لها ' فاتن ' مع طليقها ' سيف ' أثناء إرتباطهما، حيث رفض إحضار شغالة لتساعدها في عمل المنزل، رغم ما تمر به معاناة في عملها، وبدأت الأحداث بمليون جنيه تمتلكهم فاتن من حيث لاتدري.

فاتن أمل حربي الحلقة 9

حيث تلقت اتصال من رقم مجهول يفيد بأن الشنطة بها مبلغ مليون جنيه، ملك لها، ولما أرادت أن تستفسر عنها وجدت الرقم مغلق، فأصبحت في حيرة ماذا تفعل بهذه الأموال ؟ وكيف تتصرف بها ؟

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 9 من مسلسل فاتن أمل حربي، المزيد من الرفاهية خاصة بعد امتلاك المليون، وانتقالها للعيش في منطقة جديدة، ذات مميزات عدة، ورجوع أبنائها للمدرسة، وحديثها مع القاضي ومطالبتها بتغيير القانون الذي ينص بإسقاط الحضانة في حالة زواج الأم، وتعاطف القاضي معها.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً