اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9.. الإفراج عن شقيق يسرا ومي كساب تعود لزوجها

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9، العديد من الأحداث الهامة، والمفارقات الكوميدية، ما يجعلها محل تساؤل الكثير من محبي الدراما.

وتعرض الحلقة التاسعة من مسلسل أحلام سعيدة، عبر قناة ON الفضائية، وجذب العمل أنظار المشاهدين، منذ انطلاقه في المارثون الرمضاني.

ويرصد 'أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيد الحلقة 9، ضمن اليومية ل مسلسلات رمضان، التي يقدمها الموقع، لقرائه على مدار الشهر الكريم.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9

وتحمل أحداث مسلسل أحلام سعيد الحلقة 9، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من الجماهير.

وتشهد الحلقة رفض شيرين للعريس هاني، والذي يؤدي دوره الفنان إدوارد، المتقدم لها من طرف شقيقتها، وتنفذ فيه العديد من المقالب الكوميدية، حتى يهرب منها، وتذهب باكية لشقيقتها، والتي تجسد دورها الفنانة انتصار، وتخبرها أنه من رفضها.

وتستمر الأحداث، لتقتنع ليلى، وتلعب دورها الفنانة مي كساب، بكلام شيرين وديدي، بشأن عودتها لزوجها، ولتتصالح معه، بعد أن كانت ترغب في الطلاق، بعد علمها بخداعة لها، حتى تتمكن من الإنجاب.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة التاسعة

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة ، إثارة المحامي يحيى، والذي يلعب دوره الفنان نبيل نور الدين، الشكوك بقلب يسرا، حول جيرانها، أن يكونوا المتسببين في حادثها، لظنهم أنها سمت الكلب الخاص بهم.

وتستمر الأحداث، لتذهب ابنة صالح شقيقها، إلى يسرا 'ديدي'، وتخبرها أن والدها ظل يدفع مصاريف المصحة التي مكثت فيها والدتهما، طوال فترة وجودها بها، وأنه تسبب في العديد من الأشياء الجيدة، ما يجعلها تتنازل عن المحضر، الذي حررته ضده من قبل، ويتم الإفراج عن شقيقها صالح، والذي يلعب دوره الفنان عماد رشاد.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 9

مسلسل أحلام سعيدة بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين