اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7.. ليلى تطلب الطلاق ويسرا تورط شقيقها

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7

يزداد البحث عن مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7، حيث نال العمل إعجاب قطاع عريض من محبي الدراما، منذ انطلاق الحلقات الأولى منها.

وتشهد أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أحلام سعيدة، العديد من الأحداث الهامة، بعد أن انتهت أحداث الحلقة السابقة، على معرفة ليلى خيانة حازم.

ويرصد ' أهل مصر'، احداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يقدمها الموقع يوميًا، خلال الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7

تدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7، في إطار اجتماعي كوميدي، حول ثلاث سيدات في أعمار مختلفة، يعانوا من الأرق، وتجمعهم الأقدار لتتكون بينهم صداقة قوية، بعد تعارفهم في جلسات علاجية.

وتحمل أحداث الحلقة، ذهاب ليلى والتي تجسد دورها الفنانة مي كساب، إلى بيت زوجها حازم، لتواجهه بالحقيقة التي عرفتها، وتطلب الطلاق، ليرفض الأخير، ويحاول إقناعها بوجهة نظره.

وتستمر الأحداث لتعرض سخرية، شقيق ليلى وزوجته، على رغبة ليلى في الطلاق، حيث أنها كانت تعرف مسبقًا بزواجه، فيروا أنه لا داعى لرد فعلها القوي.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة السابعة

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة السابعة، محاولة شيرين مصالحة أدم على والدته فريدة، والتي تجسد دورها الفنانة يسرا، وتأخذها ليحضرا حفل خاص به، ليقوم بتقديم محتوى ساخر يذكر فيه مواقف كوميدية لوالدته، لتترك الأخيرة الحفل وتذهب.

وتستمر الأحداث ليحاول أدم التصالح مع والدته، ويذهب لمنزلها، لتطلب منه 'ديدي' التسجيل في جامعة، حتى يتمك قبوله في النادي الخاص بهم، وتتصاعد الأمور بينهم لينفعل الأخير ويذهب.

وتنتهي أحداث المسلسل، عندما تستدعى الشرطة صالح شقيق فريدة، والذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد، ليفاجئ أن شقيقته ورطته بقضية قتل، وتقوم النيابة بإقرار حبسه عدم أيام على ذمة القضية.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7 عبر فضائية قناة ON، يوميًا في الساعة 8:30 مساء.

- يعاد المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7 وتردد قناة ON الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 7

مسلسل أحلام سعيدة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً