مسلسل دايما عامر الحلقة 9.. هروب فريد يسبب مشكلة لـ مصطفى شعبان

مسلسل دايما عامر الحلقة 9
مسلسل دايما عامر الحلقة 9

يشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 9، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث الملايين من الأشخاص، منذ انطلاقها بداية رمضان.

ويحرص الكثير من محبى الدراما، على متابعة أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل دايما عامر، بعد أن انتهت الحلقة السابقة، على هروب فريد من منزله.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 9، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل دايما عامر الحلقة 9

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 9، الكثير من الأحداث الهامة، بعد بدء عامر، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، استلام مهام وظيفته.

وخلال أحداث الحلقة، يظهر مهند عماد، أحد أطفال قادرون باختلاف، وصاحب اقتراح تدريس مادة احترام الآخر، ولعب في المسلسل دور أحد طلاب مدرسة رؤية، وطالب بالانضمام في المسابقة.

مسلسل دايما عامر الحلقة 9 مسلسل دايما عامر الحلقة 9

مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة

تحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة، تجهيزات مستمرة لحفلة المدرسة، حيث يدب الحماس في نفوس الطلاب والمدرسين، ليحاولوا بكل الطرق أن يحصلوا على المركز الأول.

وتستمر الأحداث، حتى يقع عامر ' مصطفى شعبان، في موقف محرج، عندما تسأله ميس فدوى، والتي تؤدي دورها الفنانة ميرنا نور الدين، عندما تسأله عن الدكتوراه الخاصة به، حيث لا يستطيع إجابتها بأي طريقة، لتهرب منها، ويمشي.

وتوضح الحلقة، إثارة والد الطالب فريد، مشكلة كبيرة لعامر عبد الرازق، حيث ألصق هروب الطالب من المنزل له، ليبحث عامر عن فريد، ويتمكن من إيجاده، لتنتهي أحداث المسلسل، عند مواجهتهم.

مسلسل دايما عامر الحلقة 9 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 9 عبر قناة ON، الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض الحلقة 9 من المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر الحلقة 9

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 9، باقة من نجوم الفن العربي، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل