اعلان

الحلقة الحادية عشر مسلسل انحراف.. جريمة قتل جديدة لـ روجينا

الدكتورة حور (روجينا) مسلسل انحراف
الدكتورة حور (روجينا) مسلسل انحراف
كتب : أحمد سعد

عرض مساء اليوم، الحلقة الحادية عشر من مسلسل انحراف، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة الحادية عشر العديد من الأحداث الساخنة، التي نرصدها في السطور التالية.

ملخص أحداث الحلقة الحادية عشر مسلسل انحراف

بعد حديث الدكتورة حور "روجينا"، مع هدير "نانسي صلاح"، تتركها حور وتخبر الدكتورة المسؤولة في المستشفى، بأن هدير تعاني من حالة عصبية.

ويبدأ الضابط شريف "أحمد صفوت" في البحث في قضايا القتل، ويعرف أن جميع الجرائم حدثت من قبل شخص واحد، يتخفى في أسماء ومظاهر مختلفة، وأن جميع الجرائم التي ارتكبت، مرتبطة ببعضها وبنفس طريقة التنفيذ.

تذهب الدكتورة حور ومساعدتها "ويزو"، للبحث في المنطقة التي كانت تعيش فيها هدير، وتبدأ في البحث عن تفاصيل هدير ودبور وفوزية، وتذهب إلى قهوة سندباد، وتعرف هناك أن هدير هربت من منزل فوزية ودبور.

صعدت الدكتورة حورومساعدتها، إلى جارة هدير وسألتها عن هدير، وردت عليها، وقالت لها إن هدير لم تكن تفتعل أي نوع من المشاكل، ولم تمن تتعامل مع أحد، إلى أن جاء يوم وهربت، وقالت فوزية "لوسي" عنها، إنها سرقتها وأخذت الأطفال وهربت.

وقاطع حديثهما الباب وهو يطرق بشدة، وكانت فوزية على الباب وأخبرتهم أنها علمت أن هناك أحدا يسأل عليها، وتنتهي الحلقة الحادية عشر وهم ينظرون إلى بعضهم البعض.

أبطال الحلقة الحادية عشر مسلسل انحراف

مسلسل انحراف الحلقة الحادية عشر، بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران وغيرهم من الفنانين، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

قصة الحلقة الحادية عشر مسلسل انحراف

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

من المقرر عرض مسلسل انحراف في سباق مسلسلات رمضان 2022، يوميا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن