اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 10 .. ماذا بعد اختطاف ابن شقيقة ورد؟

مسلسل المشوار الحلقة 10
مسلسل المشوار الحلقة 10

نرصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 10 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا، ويبحث عنه ملايين من الجمهور المصري.

وتتصدر مسلسل المشوار الحلقة 10 محرك البحث ضمن أفضل مسلسلات شهر رمضان الموسم الحالي، والتي يبحث عنها عشاق الدراما المصرية، في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية الدرامية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل المشوار الحلقة 10.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 10

- بعد هروب 'ماهر' و'ورد' بشنطة الدولارات والآثار التي اختلسها من وجيه بيه تاجر الآثار قام الأخير باختطاف ابن أخت ورد.

- بعد خطف ابن أخت ورد ذهب 'ماهر' إلى محامي 'وجيه بيه' يترجاه للوساطة لعودة ابنه مرة أخرى.

- مازالت ورد وماهر يقيمان لدى صديقتها مغنية المهرجانات وصديقها.

- يحاول خطيب صديقتها اختلاس النظر إلى ورد ما يثير غيرتها.

مسلسل المشوار الحلقة 10

وتزداد نسب البحث عن مسلسل المشوار الحلقة 10 ضمن حيث يُفضل جمهور الفنان محمد رمضان مشاهدة أعماله كل عام، خاصةً وأنه يعتمد إذاعة برومو تشويقي، كما أن النجم محمد رمضان يختار العمل الشعبي والقصص الاجتماعية التي تصل إلى الجماهير بسهولة.

موعد مسلسل المشوار حلقة 10

تُذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء. وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:التردد: 12092. والاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. أما تردد قناة DMC دراما على نايل سات التردد: 11449. الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.مسلسل المشوار الحلقة 10

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)