اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 11 .. العثور على الألماس

مسلسل ملف سري الحلقة 11
مسلسل ملف سري الحلقة 11

نواصل متابعة أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 11 مع رصد تفاصيل مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

وينتظر عشاق الدراما المصرية، ومتابعي أعمال النجم هاني سلامة، أجدد حلقات مسلسل ملف سري الحلقة 11 وتعتبر المسلسل ضمن أهم الأعمال الدرامية التي تُعرض على الشاشة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2022.

مسلسل ملف سري الحلقة 11

- الوصول إلى الألماس الذي يبحث عنه إدوارد وعائلة المالكي.

واستعرضت الحلقة 11 من مسلسل ملف سري، المواجهة بين المستشار وأخوه المحامي الذي يترافع للدفاع أمامه عن قضية غسيل الأموال المتورط فيها عائلة المالكي، حتى يتنحى ويأمر بحبس إبته دون سماع أي أقوال منها. حيث تعود عائشة بن أحمد من السفر من أجل الزواج من خطيبها شريف 'محمود حجازي'، لتجد عائلتها متورطة في قضية غسيل أموال شهيرة، لكنها لم تهرب وتحاول الوقوف بجوار عائلتها.

مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي وماجد المصري وميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

مسلسل ملف سري الحلقة 11

مواعيد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 11

ويعرض مسلسل 'ملف سري' على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا.

كما يعرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الدنمارك وسلوفينيا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة