اعلان

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 12 .. محاولة التنظيم البحث عن "عمر"

 مسلسل العائدون الحلقة 12
مسلسل العائدون الحلقة 12

نواصل متابعة مسلسل العائدون الحلقة 12 في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان، والتي تكشف تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق.

مسلسل العائدون الحلقة 12 بطول النجم أمير كرارة، وأمينة خليل ومحمود عبدالمغني، تكشف مخططات التنظيم الإرهابي في تجنيد الشباب المصري للانضمام إلى صفوفه، ونجاح الأمن المصري في إحباط تلك المحاولات. ومواصلة تتبع خلاياهم داخليا وخارجيا. والكشف عن عناصرهم.

مسلسل العائدون الحلقة 12

يزداد نسب البحث عن أحداث مسلسل العائدون الحلقة 12 والذي يرصد واحدة من أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 12

- علم الضابط نبيل أن فرناك أو صفوان أرسل واحدا لمصر للبحث عن عمر بعد أن أخذ صورة غير واضحة من كاميرات المراقبة في صالة القمار له.

- اتصل نبيل بعمر وطلب منه العودة لمصر، لأنهم يبحثون عنه، فقال له عمر إنهم لا يعرفونه ويبحثون عنه كشخص آخر كما أنهم يبحثون في مصر أي أنهم لا يعرفون إنه هناك في نفس البلد الموجود فيها صفوان.

- بعد إنهاء الاتصال قال خالد درغام لعمر: 'مش هسيبك تمشي في الغلط وأساعدك وأسكت، أنا وقفت جمب قرار تواجدك هنا، لكن مش هنضيع تعب سنين عشان عايز تعوض عملية باظت وهي خارجة عن إرادتنا، لأن سياف بقى أقوى وأخطر ومش كل شوية هنبعتله عيل من عيالنا يتكوي بناره'.

- رد عليه عمر ' أنا عايز أوقف النار دي عشان العيال اللي بتتكلم عنهم، لو تركنا هذه النار هتسرح تحرق في بيوتنا وعيالنا، أنا بجري بإيدي وسناني عشان أجهز علاء وأنا مش هخليه يخطوا خطوة، غير وهو جاهز، وأنا عارف إنه هيوافق علي الانضمام لداعش ولن تصدقوا المستوي الذي سيصل له عندما أنتهي من تدريبه، علاء سيكون الحبل الذي سيلف حول رقبة سياف'.

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً