مسلسل العائدون الحلقة 13.. قائد التنظيم يقتل شقيقة زوجته أمامها

مسلسل العائدون الحلقة 13
مسلسل العائدون الحلقة 13

نواصل متابعة مسلسل العائدون الحلقة 13 في اليوم الثالث عشر من شهر رمضان، والتي تكشف تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق. حيث تكشف أحداث المسلسل مخططات التنظيم الإرهابي في تجنيد الشباب المصري للانضمام إلى صفوفه، ونجاح الأمن المصري في إحباط تلك المحاولات. ومواصلة تتبع خلاياهم داخليا وخارجيا. والكشف عن عناصرهم.

ويزداد نسب البحث عن أحداث مسلسل العائدون الحلقة 13 والذي يرصد واحدة من أهم ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 13

- تشهد حلقة اليوم تخّوف محمد عادل 'علاء' من كشف أمره عقب أخذ محمود البزاوى 'جمال' القلم الذى سبق وأخذه الأول من 'عمر' أمير كرارة بحجة أنه كاميرا يصور بها مكتب مدير القناة، إلا أن 'عمر' عرّفه بأن القلم لا يوجد به أى كاميرا وبالتالى ليس عليه أن يخاف.

- قام 'سياف' قائد التنظيم بقتل شقيقة زوجته 'جيهان خليل' أمام زوجته بسبب محاولتها الهرب، وأمر بأن تلف جثتها المدينة بأكملها فى سيارة، حتى يعلم الجميع مصير الخائن لهم.

- ونجح رجال الأمن المصري بوزارة الداخلية، إحباط محاولة تفجير دار القضاء العالي، حيث سابق الضابط عمر 'أمير كرارة' الزمن، من أجل إحباط محالة الإرهابيين، وقام الأمن بكشف تفاصيل العملية الإرهابية التي خططت لها داعش في مصر، ووصل الضابط عمر الذي يجسده أمير كرارة في الحلقة الخامسة من مسلسل 'العائدون' إلي دار القضاء العالي للبحث عن الإرهابي عزام الذي يجسده محمد عز وإخلاء المبنى حفاظا على الأرواح.

مسلسل العائدون الحلقة 13

تشهد أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، وتعليقات الجمهور الإيجابية.

وتدور أحداث مسلسل العائدون حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات، ويشارك فى بطولة مسلسل العائدون كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc - منصة watch it - قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل