اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 14.. تونة ترفع شعار " لاتراجع ولا استسلام "

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، عرض فلاش باك، حيث كانت تشاهد التلفزيون بينما أتي ' سيف ' من الخارج يطلب منها أن تحضر له شاي، ونشبت بينهما مشاجرة عنيفة انتهت بتكسير الجهاز، وعرضت الحلقة أيضاً طلب فاتن من المحامي ' شكيب ' رفع قضية أخري على قانون الأحوال الشخصية.

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 14

وذهبت ' فاتن ' لتشتري ملابس لأبنائها الأمر الذي جعلها ترجع ما اشترته لنفسها، حتي تشتري باقي الملابس التي يريدها بناتها، لقلة الأموال معها، وفي نفس الوقت يتدني مستوي البنات التعليمي، وهو ما جعل المدرسين يخصصون دروس لهم في المدرسة دون مقابل.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 14 من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث مشوقة بعد اصرار فاتن على رفع القضية مرة أخري، ومقابلة السيدات لها بالأفراح والزغاريد في المحكمة، وهو ما أعطاها دفعة معنوية قوية، للاصرار على ما بدأته.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً