اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13.. عودة من جديد إلى المحكمة

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، نشوب شجار بين ' سيف' و ' فاتن '، أثناء فترة زواجهما بسبب رفضها الخروج للتنزه برفقة والداته، وهو الأمر الذي دفعه أن يأخذ أبنائه ويذهب، ويتركها في الشارع دون وضعها في الإعتبار، وبدأت الحلقة بإنهيار فاتن التي حاولت أن ترجع مرة أخري له، بعد فشل محاولاتها.

فاتن أمل حربي الحلقة 13

وفي المحكمة قررت ' فاتن ' أن ترجع لزوجها رغماً عن أنفها، وفي أجواء يخيم عليها الحزن، جاء ' شفيع ' لينقذها وإرجاعها إلي ما كانت عليه، وحاول أن يدعمها بإختيار شقة لها في منطقة محورية، حتي لاتحتاج إلي ' سيف ' مرة أخري، أو ترجع إليه منكسرة.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 13 من مسلسل فاتن أمل حربي عودة من جديد إلي عالم المحاكم، خاصة بعد استعانة ' شفيع ' بخبراء جدد في القضية المقامة ضد قانون الأحوال الشخصية، ورفع فاتن قضية أخري.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويعرض المسلسل على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، وشبكة MBC ومنصة شاهد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد