اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 15.. مؤامرة ضد حسن الرداد

مسلسل بابلو الحلقة 15
مسلسل بابلو الحلقة 15

يزداد البحث عن مسلسل بابلو الحلقة 15، حيث تشهد تصاعدًا في الأحداث، الأمر الذي يجذب أنظار محبي الدراما، لمتابعة أحداثه باستمرار.

ويحرص متابعي الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بابلو، على التعرف على تطورات الأحداث، بعد زواج أروى جودة، على الرغم من اعترافها بالحب لبابلو.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 15، ضمن متابعة مسلسلات رمضان 2022، التي يقدمها الموقع، طوال الشهر المبارك.

مسلسل بابلو الحلقة 15

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 15، اشتعال في الأحداث، حيث توضح صدمة بابلو، والذي يلعب دوره الفنان حسن الرداد، باعتراف ندى له بحبها.

وتوضح الأحداث، قيام عبد الله مساعد بابلو، بطلب الزواج من عطية، الأمر الذي صدم الأخيرة، لكنها لم ترفض، وطلبت مهلة للتفكير.

مسلسل بابلو الحلقة 15 مسلسل بابلو الحلقة 15

مسلسل بابلو الحلقة الخامسة عشر

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة الخامسة عشر، على عزم كيمو على الانتقام من بابلو، بعد تطليق نورا منه، حيث خطط مع زتونة، الذي يكن كراهية كبيرة لبابلو، وحتى يتمكنوا من أخذ ثأرهم منه.

وزيادة حدة المشاكل بين توحة والتي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر، وشقيقتها نورا، الأمر الذي يصيب الأولى بالحزن الشديد.

وتنتهي أحداث المسلسل، على استغاثة أحدى الممرضات بالدكتور أحمد، بعد أن دوى صوت صراخ في المستشفى.

مسلسل بابلو الحلقة 15 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 15، عبر قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 15

يقوم ببطولة مسلسل بابلو، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً