اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 15.. خيانة محمد رمضان لدينا الشربيني مع صديقتها

مسلسل المشوار الحلقة 15
مسلسل المشوار الحلقة 15

تتوالى أحداث مسلسل المشوار الحلقة 15 والتي يبحث عنها عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، حيث نرصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 15 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

وبدأت مسلسل المشوار الحلقة 15 بأحداث مشوقة، ومفاجأة، حيث كشفت عن خيانة محمد رمضان 'ماهر' لزوجته دينا الشربيني 'ورد' مع عزة صديقتها مغنية المهرجانات.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 15

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 15 .. كما يلي:

- شامل يترك عزة 'ندا موسى' بعد مطالبتها بالزواج منه.

- مازالت دينا الشربيني ومحمد رمضان يُقيمان في منزلها.

- في لحظة ضعف تنشأ بين ندا موسى ومحمد رمضان علاقة جنسية.

- ندا موسى تشعر بالندم بسبب خيانتها لصديقتها دينا الشربيني.

- محمد رمضان يظهر لها ويُحدثها عن انبساطه معها في المرة التي وقعت بينهما العلاقة.

- ندا موسى تنفعل على محمد رمضان، وتدخل دينا الشربيني فجأة وتشك في أمرهما دون تأكد، إلا أنها تطلب من 'رمضان' الذهاب من منزل صديقتها.

مسلسل المشوار الحلقة 15

يجسد محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار دور الزوجين ماهر وورد، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجآت عديدة مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق، حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

ترد قنوات مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. تذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء. وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:التردد: 12092. والاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. أما تردد قناة DMC دراما على نايل سات التردد: 11449. الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الداخلية» تكشف حقيقة سرقة سيف تمثال سيمون بوليفار بوسط القاهرة