اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 15.. يوسف المالكي يفقد الذاكرة

مسلسل ملف سري الحلقة 15
مسلسل ملف سري الحلقة 15

تتصدر مسلسل ملف سري الحلقة 15 محرك البحث ضمن قائمة المسلسلات التي تحتل اهتمام الجمهور المصري، في ماراثون رمضان 2022.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 15 ونواصل متابعة جديد أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 13 بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة. ورصد أجدد المواقف بين أبطال عمل.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 15

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 15 كما يلي:

- ظهر يوسف المالكي الذي يجسده الفنان ماجد المصري، فاقدا للذاكرة وهو يسرد لصديقه عن نجله شريف المالكي الذي قتل في أولى حلقات المسلسل، كما أنه أصبح غير قادر على تذكر ما حدث لنجله.

- تم إقامة عزاء نادية والدة أمنية التي تجسدها الفنانة لبنى ونس، بعد أزمة صحية في المخ نتيجة المشاكل التي قابلتها في الفترة الأخيرة، من مقتل ابنتها نور وسحل نجلها كريم.

- وفي مشهد غامض لم يفسر ضمن أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 15، جمع ليل المصري ويجسده الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عددا كبيرا من أطفال الشارع، ووزع عليهم أموالا وهدايا.

- اتهمت أمنية التي تجسد دورها الفنانة دنيا عبدالعزيز، المستشار يحيى عز الدين الذي يجسده الفنان هاني سلامة، بأنه السبب الرئيسي في وفاة والدتها لأنه كانت له يد في وفاة ابنتها نور وضرب ابنها كريم، كما أنه تسبب فى حبس صديقه حازم الذي يجسده الفنان إدوارد، وطلبت منه الابتعاد عنها وعن حياتها.

مسلسل ملف سري الحلقة 15

انتهت الحلقة السابقة على تحقيق النيابة مع مريم المالكي لاستجوابها في قضية المستشار يحيى عز الدين حيث شهدت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 15. وقام المحامي شاكر عز الدين، الذي يقدم دوره الفنان نضال الشافعي بتهديد مريم المالكي ووالدها هارون، بأنه في حال اتهام الأولى لشقيقه المستشار يحيى عز الدين خلال شهادتها في النيابة، بمقتل نور وشريف المالكي، يتحملان نتيجة ذلك.

ملف سري

يعرض مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. كما يعرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير