اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 17.. نجاة حسن الرداد من الموت وإصابة كيمو

مسلسل بابلو الحلقة 17
مسلسل بابلو الحلقة 17

تصدر مسلسل بابلو الحلقة 17، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث ينال إعجاب قطاع عريض من المتابعين، على مدار الموسمين.

ويحرص محبي الدراما على متابعة الحلقة السابعة عشر من مسلسل بابلو، حيث تشهد أحداثه تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله يثير حماس المتابعين.

وخلال السطور التالية، يرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 17، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه يوميًا.

مسلسل بابلو الحلقة 17

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 17، العديد من الأحداث الهامة، والمفاجآت الصادمة، حيث بدأت بنبأ موت طفل مازن، والذي يلعب دوره الفنان محمود حجازي، وسط غضب والده كمال ' مصطفى فهمي'، الذي كان يرغب في ذلك الطفل كثيرًا.

وتحمل أحداث الحلقة نضب مؤامرة لبابلو، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، لكنه يتمكن من الخروج منها حيًا، وبدون إصابات، وعلى إثر تلك المؤامرة يصاب كيمو بطلق ناري في كتفه.

وتذهب والدة كيمو، إلى سكر والتي تؤدي دورها الفنانة هالة فاخر، ولتطلب منها أن تجلب خطيب نورا لعلاج كيمو، والتي حينما تعلم بالأمر، تعزم على الوقوف بجواره، وترغب في الخروج لتمنعها أمها.

مسلسل بابلو الحلقة 17 مسلسل بابلو الحلقة 17

مسلسل بابلو الحلقة السابعة عشر

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة السابعة عشر، زيادة شكوك الدكتور أحمد، والتي يؤدي دوره الفنان محمد العمروسي، في التجاوزات التي تحدث في المستشفى، ليتواصل مع الممرضة عزة، ويتوصلوا لبداية خيط، حتى يتمكنوا من كشف كافة المخالفات.

وتنتهي أحداث الحلقة، على اتصال نورا بخطيبها الدكتور أحمد، لتطلب منه أن يساعد كيمو، زوجها السابق، الأمر الذي يصيب الدكتور بالدهشة.

مسلسل بابلو الحلقة 17 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 17، عبر شاشة قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويعرض مسلسل بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، فيما تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 17 وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 17

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 17، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تصريحات الحكومة.. «شعبة المخابز»: فى انتظار قرار تحريك سعر الخبز المدعم