اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17.. إنكار صالح يضع يحيى في ورطة مع يسرا

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله محل بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

وتعرض الحلقة السابعة عشر من مسلسل أحلام سعيدة، عبر شاشة قناة ON الفضائية، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، مع بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17

تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17، تطورات جديدة في مسار العمل، حيث توضح محاولة يحيى للصلح بين فريدة، والتي تجسد دورها الفنانة يسرا، وشقيقها صالح والذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد.

وقام شقيقها بدفع مصاريف العملية ليحيى، وعند اتصال فريدة به لشكره على مساعدتها، أنكر أنه من دفع تلك الأموال، ما وضع يحيى، والذي يلعب دوره الفنان نبيل نور الدين، في أزمة كبيرة مع ديدي.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة السابعة عشر

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة السابعة عشر، طلب الضابط متولى، والذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني، و رجب بواب العمارة، لصدفة والتي تلعب دورها الفنانة شيماء سيف.

وتلجأ فريدة 'يسرا'، لبيع سيارتها حتى تتمكن من إجراء العملية لإعادة نظرها، وتفوض الأمر لشيرين، والتي تؤدي دورها الفنانة غادة عادل، والتي تذهب لأخذ مفاتيح السيارة الخاصة بفريدة من صدفة.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17 وتردد قناة ON الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 17، بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً