اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 17.. عمر يكشف طرق مراقبة «الدواعش» لأهدافهم

مسلسل العائدون الحلقة 17
مسلسل العائدون الحلقة 17

نواصل رصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 17 بطول النجم أمير كرارة، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 17

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 17 كما يلي :

كشف مسلسل العائدون الحلقة السابقة تدريب ضابط المخابرات المصرية “عمر ويقوم بدوره أمير كرارة، لعلاء 'ميدو عادل' على كيفية كشف مراقبته من تنظيم داعش الذي قام بزرعه عمر فيه تمهيدًا لكشف مخطط التنظيم ضد مصر.

وأكد عمر لعلاء أنه يمكن أن تتم مراقبته بطرق مختلفة، الأولى أن من يراقبه قد يرفع عنه أية رقابة ليظن أنه غير مراقَب في الأساس فيفعل ما يريد ليتم كشف مخططه ونيته، وذلك ما يهدف له من يراقبه وتُعرف بالمراقبة المستترة وتستخدمها التنظيمات الإرهابية، والطريقة الثانية تسمى المراقبة المكشوفة.

وتشهد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 17، قدرة علاء على الاقتراب من نزار بصورة أكبر في تنظيم داعش واستمرار التنظيم في مراقبة علاء بوسيلة جديدة، ويتسائل المشاهدون هل ينجح علاء في التعرف على سياف مسئول تنظيم داعش في أحداث الحلقة 17 ؟

مسلسل العائدون الحلقة 17

تدور أحداث مسلسل العائدون حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات.

يشارك فى بطولة مسلسل العائدون كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc - منصة watch it - قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»