اعلان

مسلسل انحراف الحلقة 18.. أحمد صفوت يثبت جرائم القتل على روجينا

احمد صفوت و روجينا من مسلسل انحراف
احمد صفوت و روجينا من مسلسل انحراف
كتب : أحمد سعد

عرض مساء اليوم مسلسل انحراف الحلقة 18 الثامنة عشر للفنانة روجينا التي تقوم فيه بدور الدكتورة حور، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة 18 الثامنة عشر العديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في السطور التالية.

أحداث مسلسل انحراف الحلقة 18

تحكي شهد (سما إبراهيم) للدكتورة حور تفاصيل قصتها مع الدكتور أمير عادل، قالت لها انها وجدت نفسها في غرفة العمليات بعدما عاد اليها الوعي ووجدت انهم ازالوا لها الرحم كنوع من العقاب لأنها فقدت الجنين الخاص بدكتور أمير عادل.

وتسأل الدكتورة حور شهد عن تفاصيل للدكتور أمير عادل ولكنها تخبرها انها لا تعرف غير عنوانه فقط وتستدعي النيابة المحامي وهو الشاهد الوحيد على هذه القضية ولكنه ينفي معرفته بها

وتتعرض شهد للدعم الكبير من قبل وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ما فعله بها الدكتور أمير عادل وما تسبب لها من اذيه نفسية وجسدية

وتقوم الدكتورة حور (روجينا) بالبحث عن تفاصيل للدكتور أمير عادل والمكان الذي يتواجد فيه، وبالفعل تتوصل لحسابه الشخصي، وفي نفس الوقت يحاول الضابط شريف (أحمد صفوت)، استخدام (اللاب توب) الخاص بزوجته الدكتورة حور، ومشاهدة الصور والاماكن التي تواجدت فيها، مما يجعلها تدخل دائرة الشك في جرائم القتل التي ارتكبتها.

أبطال مسلسل انحراف الحلقة الثامنة عشر

مسلسل انحراف الحلقة 18 الثامنة عشر، بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران وغيرهم من الفنانين، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

مسلسل انحراف الحلقة 18

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

من المقرر عرض مسلسل انحراف في سباق مسلسلات رمضان 2022، يوميا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030