اعلان

المشوار الحلقة 18.. دينا الشربيني تعود إلى محمد رمضان والعصابة تطاردهما

مسلسل المشوار الحلقة 18
مسلسل المشوار الحلقة 18

نستعرض أجدد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 18 والتي تتصدر محرك البحث، حيث تبدأ الحلقة بمواجهة شامل وورد ورفضها العمل معه منفردا، وتأزم حالة دينا الشربيني 'ورد' نفسيا بعد معرفتها خيانة زوجها محمد رمضان 'ماهر' لها.

ويبحث عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 18 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 18

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 18 .. كما يلي:

- ترفض ندا موسى 'عزة' الغناء في حفل كبير بسبب 'سماح' الفتاة التي اصطحبها شامل للغناء في نفس الحفل لتنال شهرة عزة كيدا في الأخيرة. ثم تتفق عزة مع منظم الحفل للعمل معه من وراء 'شامل'.

- شامل يرتبك لعدم سيطرته على 'عزة' والتي تضعه في أزمة لعدم غنائها في الحفل.

- محمد رمضان 'ماهر' يصالح دينا الشربيني 'ورد' محاولا إقناعها عدم خيانته لها.

- تبحث والدة دينا الشربيني 'ورد' عنها وتحاول الوصول إليها برفقة ابنها وشقيق 'ورد' إلا أن رجال وجيه بيه تاجر الآثار راقبوهم حتى وصلوا إلى مكان ماهر وورد.

- استشعر محمد رمضان بوجود رجال وجيه في الطريق بمجرد النظر إلى البعيد، ليأخذ دينا الشربيني وابنه رحيم من ملعب الكرة ويهربا مرة أخرى.

مسلسل المشوار الحلقة 18 مسلسل المشوار الحلقة 18

ترد قنوات مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. تذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء.

وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:التردد: 12092. والاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. أما تردد قناة DMC دراما على نايل سات التردد: 11449. الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

مسلسل المشوار الحلقة 18 مسلسل المشوار الحلقة 18

مسلسل المشوار الحلقة 18

يجسد محمد رمضان ودينا الشربيني في مسلسل المشوار دور الزوجين ماهر وورد، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمحافظة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث مفاجآت عديدة مع توالي الحلقات في إطار اجتماعي مشوق، حيث يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

مسلسل المشوار الحلقة 18 مسلسل المشوار الحلقة 18

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً