اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 18 .. انقسام وشكوك داخل تنظيم داعش

مسلسل العائدون الحلقة 18
مسلسل العائدون الحلقة 18

نواصل رصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 18 بطول النجم أمير كرارة، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

وتصدر مسلسل العائدون الحلقة 18 محرك البحث جوجل، حيث يبحث عنها الآلاف من المشاهدين الراغبين في مشاهدة الأعمال البطولية الوطنية. والتي تعرض قصص حقيقية من ملفات المخابرات العامة.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 18

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 18 كما يلي :

- استرجاع علاء ذكريات تدريب 'عمر' أمير كرارة له في موقف صعب يتعرض له في أحداث هذه الحلقة داخل تنظيم داعش بعد بدء تنفيذ مهمته الأولى في التنظيم، كما يحاول نزار التشكيك في علاء لدى سياف قائد التنظيم.

- كما أنه طلب من علاء تسمية نفسه باسم مختلف لا يمكن كشفه لأحد لو كان هناك جاسوس بينهم، فسمى نفسه أبا عمر المجاهد لحبه لعمر”أمير كرارة” ضابط المخابرات المصرية الذي قام بتدريبه على كل شيء قبل دخوله التنظيم الإرهابي.

مسلسل العائدون الحلقة السابقة

كشفت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل العائدون تدريب ضابط المخابرات المصرية “عمر ويقوم بدوره أمير كرارة، لعلاء 'ميدو عادل' على كيفية كشف مراقبته من تنظيم داعش الذي قام بزرعه عمر فيه تمهيدًا لكشف مخطط التنظيم ضد مصر.

وأكد عمر لعلاء أنه يمكن أن تتم مراقبته بطرق مختلفة، الأولى أن من يراقبه قد يرفع عنه أية رقابة ليظن أنه غير مراقَب في الأساس فيفعل ما يريد ليتم كشف مخططه ونيته، وذلك ما يهدف له من يراقبه وتُعرف بالمراقبة المستترة وتستخدمها التنظيمات الإرهابية، والطريقة الثانية تسمى المراقبة المكشوفة.

مسلسل العائدون الحلقة 18مسلسل العائدون الحلقة 18

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا