اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 19.. حرامي يهاجم روبي ومي عمر

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 19
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 19

يعرض اليوم الأربعاء، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 19، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 19

شهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة السابعة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، تبدأ الحلقة، بوجود حرامي في غرفة رانيا وسكينة وحينما تفيق رانيا وسكينة، ويهددهما الحرامي بسكين، لكن سكينة تهجم عليه وتضربه وتصرخ رانيا ويظهر محمد عز وينقذهما.

في المشهد الثاني، ريجا يخبر سيد مرسيدس بأن غسان أصر على موته وطلب منه القضاء عليه، ولكنه يتفق معه على غسان ويخبره أن مكسبه أفضل من غسان وأنه عندما يأخد الألماظ، سيختار مختار سعادة ويتوعد سيد لغسان.

المشهد الثالث

مرتضي يتصل بشريف ويخبره بأن البضاعة ضبطت وابنه سليم خلاص ضاع قصاد البضاعة ويهدده لو أخبر عن اسمه هو أو رضوى سيقتلهم ويترجاه شريف بإن سليم مالهوش ذنب بحاجة، وتتشاجر زوجة شريف مع مرتضى ثم يضربها ويقتلها أمام شريف وابنها، ويذهب شريف لحبيبته ويجد عندها رين ويعلم بخيانتها له.

المشهد الرابع

رانيا وسكينة والجيران مكتفين الحرامي، ويخبرهم الحرامي إنه لا يعلم أنهم تابعين لمحمد عز 'بحرية'، ثم تتشاجر رانيا معه، وعم عصفور يطلب منهم إنهم يتركوه ويقول القرار دا للبنات هما يقولوا يعفوا عنه أو يسلموه ويتركوه يمشي، لكن بحرية يخبرهم بأنه صاحب أكبر محل تليفونات في المنطقة وأنه ليس بلطجي .

المشهد الخامس

تتفق رانيا وسكينة على محامي غير مادو، ويقرران النزول لشراء ملابس جديدة، وتخبرها سكينة بأن بحرية معجب بيها ومنتظر منها أي طلب وينزلوا لبحرية وتعتذر رانيا، له بعد إلحاح من سكينة ثم تطلب منع شراء تليفون.

وتنتهي الحلقة بظهور الفنان صلاح عبدالله، في شخصية 'عماد عوض'، ويناقش المحامي مع الطباخ على الطعام ثم تظهر رانيا وسكينة ويطلبوا مقابلته ويرحب بهم ويخبر رانيا عن علاقته بوالدها ويذهب لإحضار ألبوم الصور ليسترجع ذكرياته مع والدها.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

يأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 19، لقاء رانيا 'مي عمر' وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة 'روبي'، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

المسلسل بطولة الفنانة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، حيث يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر، الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2، الساعة 12 مساءًا، ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا، و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا، ومنصة وأتش ات Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟