اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 19.. نجاح خطة مصطفى شعبان لإيجاد الساق

مسلسل دايما عامر الحلقة 19
مسلسل دايما عامر الحلقة 19

يزداد البحث عن مسلسل دايما عامر الحلقة 19، بطولة الفنان مصطفى شعبان، حيث جذب العمل أنظار قطاع عريض من المشاهدين، الذي يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار.

حيث عرضت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل دايما عامر، ضمن مسابقات المارثون الرمضاني، على شاشة قناة الحياة،، وشهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعد أن انتهت عند اختطاف شريف حتى يجروا عمليات لتجارة الأعضاء.

وخلال السطور التالية، يرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 19، وتفاصيل الأحداث الخاصة بها، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل دايما عامر الحلقة 19

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 19، العديد من الأحداث القوية، حيث أوضحت تهديد طاهر والد ميس فدوي والتي تؤدي دورها الفنانة ميرنا نور الدين، بإيذاء ابنته إذا لم بقم بتنفيذ كافة اوامرهم، ما يصيبه بالفزع

و يطلب مستر عزازي صاحب السنتر أستاذ أكرم والذي يؤدي دوره الفنان نضال الشافعي، ليخبره بأنه قرر عدم تجديد العقد الخاص به مرة أخرى، حيث يأتي الكثير من الشكوات ضده، من أولياء الأمور، الأمر الذي يصيب أكرم بالحزن الشديد.

وتوضح الأحداث، صدمة مستر نوفل، والذي يلعب دوره الفنان كريم عفيفي، عندما يرى ميس ماهيتاب، والتي تلعب دورها الفنانة سانيتا خليفة، بصحبة رجل آخر، ويمنحها خاتم ألماس.

مسلسل دايما عامر الحلقة 19 مسلسل دايما عامر الحلقة 19

مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة عشر

تحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة التاسعة عشرة، مجيئ والد الطفل أيمن عماد الدين، الذي تعرض للسرقة، منفعلًا كثيرًا، ويهدد ميس زهرة، والتي تلعب دورها الفنانة لبلة، بإبلاغ الشرطة.

ويتمكن الدكتور عامر عبد الرازق ' مصطفى شعبان'، من التعرف على سارق الأموال، حيث يعرف أن السارق أحد الطلاب، ويدعى حاتم، من خلال خطة وضعها مع مديرة المدرسة ميس زهرة.

مسلسل دايما عامر الحلقة 19 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 19، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر الحلقة 19

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 19، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن