اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 20.. حسن الرداد يرفض طلب كمال ويطلب التفاوض مع مازن

مسلسل بابلو الحلقة 20
مسلسل بابلو الحلقة 20

ينتظر قطاع عريض من المتابعين، عرض مسلسل بابلو الحلقة 20، حيث تحمل أحداث هامة، بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تتصدر الحلقة العشرون من مسلسل بابلو، محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لحرص متابعي المسلسل، على متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث.

ويرصد ' أهل مصر' تفاصيل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 20، ضمن المتابعة اليومية، لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يحرص الموقع على تقديمها، طوال الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 20

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 20، العديد من الأحداث الهامة، والتي تبدأ بغضب عطية، والتي تجسد دورها الفنانة دنيا سامي، بعد سجن عبودة، والذي يؤدي دوره الفنان أحمد عبد الله محمود، ليعنفها بابلو، يوضح لها أنه يعمل على إخراجه من الحبس.

ويطلب كمال، والذي يعب دوره الفنان مصطفى فهمي، من بابلو ' حسن الرداد'، البحث عن يارا زوجة مازن، والذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، بعد أن قامت باختطاف أحد الأطفال، والذهاب من المستشفى.

يرفض بابلو الأمر، طلب كمال، ويطلب منه أن حدثه مازن بنفسه للبحث عن زوجته، ليرفض مازن الأمر ويترك البحث للشرطة.

مسلسل بابلو الحلقة 20 مسلسل بابلو الحلقة 20

مسلسل بابلو الحلقة العشرون

وتحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة العشرون، انتهاز الدكتور أحمد والذي يجسد دوره الفنان محمد العمروسي، والممرضة عزة، فرصة انشغال الجميع في المستشفى، لتدخل عزة غرفة الدكتور مجدي مدير المستشفى، حتى تجد أي دليل متعلق بالأمر، لتجد وثائق تحويل مبالغ مهولة له، الأمر الذي يثير حيرتهم ويزيد شكوكهم.

وعلى جانب آخر تذهب عطيه لمنزل زوجة جلال والتي تلعب دورها الفنانة ساندي، لتمسك بها مساعديها، وتطلب مقابلة بابلو، ليذهب إليها وتحاول الاتفاق معه، حتى يساعدها في إيجاد قتلة زوجها، ومقابل التنازل عن المحضر التي حررته ضد عبودة، والسماح لعطية بالذهاب، ليطلب منها مليون جنيه فوق ما قدمته له.

مسلسل بابلو الحلقة 20 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 20، عبر قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 20

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 20، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً