اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 20.. مفاجآت نارية في قضية هارون المالكي

مسلسل ملف سري الحلقة 20
مسلسل ملف سري الحلقة 20

نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 20 والتي يتابعها الكثير من مُحبي الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، لما لها من أحداث مشوقة.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 20 والأحداث الجديدة ضمن أحداث العمل الفني الذي أشاد به النقاد، بعد مرور ثُلثي شهر رمضان الفضيل، والمسلسل بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة. ورصد أجدد المواقف بين أبطال عمل.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 20

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 20 كما يلي:

- حدوث مشادة كلامية حادة بين ليل المصري والذي يجسد شخصيته محمد محمود عبد العزيز، ويوسف المالكي الذي يلعب دوره ماجد المصري، وذلك بعد الحكم بالمؤبد على حازم 'إدوارد' وزوجته أمنية 'دنيا عبدالعزيز'.

- هارون المالكي 'محسن محيي الدين' قتل زوجته فى صغره عقب إنجابها ولديه عادل ومريم، وذلك بمساعدة صديقه حسين 'إيهاب فهمي'.

- وذلك بعد أن اكتشف خيانتها له وحينما قاما بدفن الجثمان، شاهدهما عاشور الشخصية الحقيقة ليوسف المالكي، فساومهما على مساعدتهما في دفن الجثمان مقابل الحصول على جزء من إرث يوسف المالكي من والده إبراهيم المالكي.

إفاقة المستشار يحيى عز الدين من الغيبوبة عقب إطلاق النار عليه، واستقباله مريم المالكي 'عائشة بن أحمد' إذ حاول أن يعرف منها ما حدث لحازم وأمنية فى قضية مقتل شريف المالكي وخطيبته نور، لكنها رفضت الحديث عن الأمر، ليفاجئ بعدها بحضور يوسف المالكي الذى يطلب منه التعاون معه.

أحداث ملف سري الحلقة السابقة

في الحلقة السابقة من مسلسل ملف سري، تبدأ أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 19 باكتشاف مريم 'عائشة بن أحمد' زواج شريف المالكي زوجها عليها قبل قتله في فيلته. وتنهار مريم وتقدم أوراق تكشف خداع شريف لها

كما يتم محاكمة كلا من 'حازم' إدوارد ودنيا عبدالعزيز 'أمنية' بتهمة قتل شريف المالكي ونور خطيبة المستشار يحيي. ويتم تزوير الشهود وتقديم أدلة مادية تُدين المهمين. لتحكم المحكمة بالحكم المؤبد على 'أمنية' و'حازم' زوجها بالمؤبد ليسقط داخل القفص.

مسلسل ملف سري

تُذاع مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. ويتم عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

مسلسل ملف سري الحلقة 20

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي