اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 19.. الحكم على أمنية وزوجها بالمؤبد بتهمة قتل نور وشريف

مسلسل ملف سري الحلقة 19
مسلسل ملف سري الحلقة 19

نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 19 والتي يتابعها الكثير من مُحبي الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، لما لها من أحداث مشوقة.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 19 والأحداث الجديدة ضمن أحداث العمل الفني الذي أشاد به النقاد، بعد مرور ثُلثي شهر رمضان الفضيل، والمسلسل بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة. ورصد أجدد المواقف بين أبطال عمل.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 19

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 19 كما يلي:

- تبدأ أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 19 باكتشاف مريم 'عائشة بن أحمد' زواج شريف المالكي زوجها عليها قبل قتله في فيلته.

- تنهار مريم وتقدم أوراق تكشف خداع شريف لها.

- يتم محاكمة كلا من 'حازم' إدوارد ودنيا عبدالعزيز 'أمنية' بتهمة قتل شريف المالكي ونور خطيبة المستشار يحيي.

- يتم تزوير الشهود وتقديم أدلة مادية تُدين المهمين.

- تحكم المحكمة بالحكم المؤبد على 'أمنية' و'حازم' زوجها بالمؤبد ليسقط داخل القفص.

- يقوم يوسف المالكي 'ماجد المصري' بالشهود أمام المحكمة بظُلم المتهمين وذلك بعد الحكم عليهما إلا أن القاضي يوضح له أن حُكم يتم بأدلة مادية.

أحداث ملف سري الحلقة السابقة

في الحلقة السابقة من مسلسل ملف سري، هاني سلامة يُنقذ عائشة بن أحمد 'مريم' ويتلقى رصاصة بدلا منها ويدخل في العناية المركزة. وتحدث المواجهة بين هارون المالكي ويوسف المالكي أثناء زياة الأخير للأول في السجن، ويتذكرا معا كيف تحوّل 'الاسطى لاشين' إلى يوسف بك المالكي. ويبتز ماجد المصري للمالكي الكبير الذي زوّر في أوراق نجله وأعطى الأسطى عاشور اسم يوسف المالكي، لينتهز تلك الفرصة بأن يبقى ابنه على الأوراق وإلا سيُبلغ عنه الأمن، ليوافق الأب الكبير، ويكبر يوسف وهارون الذي يجسد شخصيته الفنان محسن مُحي الدين.

مسلسل ملف سري

تُذاع مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. ويتم عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

مسلسل ملف سري الحلقة 19 مسلسل ملف سري الحلقة 19

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً