اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 21.. تورط مصطفى شعبان في السرقة

 مسلسل دايما عامر الحلقة 21
مسلسل دايما عامر الحلقة 21

تشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 21، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، مع محاولات عامر عبد الدايم، المستمرة في حل مشاكل الطلاب.

ونتصدر الحلقة 21 من مسلسل دايما عامر، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي «جوجل»، لاهتمام الآلاف من المتابعين، بالتعرف على تطورات الأحداث.

ويرصد «أهل مصر»، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 21، ضمن خدمات الموقع المتنوعة، التي يحرص على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل دايما عامر الحلقة 21

تحمل أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 21، العديد من الأحداث الهامة، حيث توضح الحلقة توريط دكتور عامر عبد الدايم، والذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، في تهمة سرقة، حيث دبرها مستر لطفي، وكيل المدرسة، والذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، بالاتفاق مع والد الطفل أيمن عماد الدين المسروق، حتى يتخلص منه.

تقوم الشرطة بتفتيش مكتب الدكتور عامر، ويجدوا بها المبلغ المسروق، الأمر الذي يضعه في أزمة حقيقية، ليأتي الطالب حاتم، والذي قام بسرقة صديقه، ليخبرهم بالحقيقة، ولكن ينقذه الطالب أيمن ليخبرهم أن المصاريف ضاعت، ولم تسرق، وهو أخبرهم ذلك خوفًا من والده، في محاولة منه لإنقاذ زميله، والدكتور عامر.

 مسلسل دايما عامر الحلقة 21

مسلسل دايما عامر الحلقة الحادية والعشرون

تدور أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة الحادية والعشرون، حول الرسائل التي يكتبها الطلاب في المدرسة، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى المسابقة، ليلفت نظرهم كلمات الطالب سامر، والذي يجد مشكلة مع الأرقام، ما يجعله يقع في مشكلات متعددة، وأزمات متتالية، في المدرسة.

فيما يتمكن عامر' مصطفى شعبان'، من إقناع ميس زهرة، بإعادة مستر فايز، والذي يجسد دوره الفنان محمد ثروت للعمل، بعد تورطه في أزمة تسريب امتحانات، ليعود، ويقوم بطرد الطالب سامر لإخفاقه في حل أحد الأسئلة، ليتحدث معه عامر، ويعيده إلى فصله، حيث يتمكن من فهم أزمته، ويحاول حلها.

مسلسل دايما عامر الحلقة 21 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 21، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 2022

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

تردد قناة الحياة الجديد 2022

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل دايما عامر الحلقة 21

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة 21، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن