اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22.. الهيكل مقصد الجن وصابر في ورطة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22، تصاعدًا قويًا في الأحداث، والعديد من المفاجآت الصادمة، ما يجعل محل بحث الملايين من محبي الدراما.

وتتصدر أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل المداح 2، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، ويتفاعل مع أحداثها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بأحداثها، وأداء أبطالها.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 22، في إطار المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، طوال الشهر الكريم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22، قيام الشيخ عباس، بأخذ حسن، والذي يلعب دوره الفنان خالد سرحان، ليقابل ملك، والتي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، لتخبره بموافقتها على إعادة الوكالة له، بدون الحصول على أموال منه، وتحاول كسبه في صفها.

يحاول حسن، الصلح مع أخيه صابر، ويسأله عن ملك، يقص له ما دار بينهم، ليعزم صابر على مقابلة ملك مرة أخرى، ليذهب إليها، ويخبرها عن موافقته على بيع الأرض، على شرط أن يشترك معهم في كافة المشروعات، التي يقيموها في الأرض، لتوافقه على شروطه.

فيما تقابل رحاب أدهم، الذي قام بقتل منير الشهاوي، واعطته كافة الأموال اللازمة، حتى يسافر خارج البلد، وتهدده إذا لم يسافر، سوف تقتله، لكنها تجد الشخص المجهول يقوم بإرسال صور لها، معه، فور خروجه.

ويظهر الجن المتمثل في هيئة الشيخ غالب لرحاب، ويحاول حثها على قتل أدهم، متحججًا بخوفه عليها، والتخلص من الخطر المتمثل في كشف أنها وراء موت منير، لكنها ترفض القتل بشكل قاطع.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22

مسلسل المداح 2 الحلقة 22

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 22، ظهور الشيخ سلام ، والذي يلعب دوره الفنان أحمد بدير، لصابر في المنام، ويخبره أن العلامة والهيكل المحفور في الأرض هو ما يلزم الجن، ليس الأرض نفسها، مشيرًا إلى أنه حفره بها، وأنه السلاح الوحيد الذي يمكن المداح من محاربتهم.

وأضاف الشيخ سلام، أن الحصول على الهيكل هام جدًا بالنسبة له، وصعب عليهم، حيث أنه دفنه بالسحر، ولا بد للحصول عليه، أن يكون أحد أبنائه، أو مالك الأرض، وهذا سبب احتفاظه بكتب السحر طوال تلك السنين.

وتذهب ملك، الشيخ عبد الرحمن، والذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد العزيز، ويدور حوار بينهما وهما يتبادلان العتاب، حيث قال الشيخ عبد الرحمن على أنه لن ينخدع منها مثل صابر وجميلة، وإنها مجرد شيطانة، فتعاتبه مليكة على حبهما سابقا، وبسبب خداعة لها توفى أبنهما، الأمر الذي أنكره الشيخ عبد الرحمن فورا قائلًا أنه لم يلمسها، وأنه كان مجرد حلم، ثم ردد بعض آيات الرقية الشرعية لتختفي ملك.

وتخبر رحاب ' هبة مجدي'، صابر بكل شيء، وبأنها تقابل والدها الشيخ غالب، ليخبرها صابر، بأن والدها توفى، وأن هذا سحر شر، يأتي ليحثها على فعل أشياء سيئة، وتنتهي أحداث الحلقة، على موت عادل.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 22 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة الثالثة عشر، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 22

مسلسل المداح 2 الحلقة 22 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل