اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18.. صابر يعالج والدته بدواء مليكة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد أن شهدت الحلقة السابقة كشف سر ملك.

وتعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل المداح 2، عبر شاشة قناة mbc masr، منذ بداية المارثون الرمضاني، وحققت نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية.

وخلال السطور التالية، يرصد 'أهل مصر'، مسلسل المداح 2 الحلقة 18، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، حيث أوضحت ولاء عماد، والذي يجسد دوره الفنان تامر شلتوت، لمليكة، وتنفيذ كافة ما تطلبه منه.

وتوضح مقابلة صابر ' حمادة هلال'، و رحاب والتي تؤدي دورها الفنانة هبة مجدي، والتي كشفت له عن شكها في ملك، وتصديقها لكلام صابر بشأنها، واعترفت لها بتهديدها لجميلة ' ولاء الشريف'، حتى تبتعد عنه، لكونها مازالت تحبه.

ويذهب المداح للشيخ عبد الرحمن، ليقص عليه ما دار بينه، وبين المعالج الروحي زهير، ليؤكد كلامه، وينصحه باتباعه، واستغلال أخطاء الجن، حتى يستطيع هزيمتهم، ويشير إلى أن سبب أخطائه هو الطمع، الذي خسره صديقه المقرب وزوجته.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18

مسلسل المداح 2 الحلقة 18

وتوضح أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 18، ذهاب مليكة لمنزل صابر، ومقابلة أهله، بحجة إعطائه علاج لوالدته، ليثير غضب صابر فور رؤيتها، ويقوم بطردها.

ويسأل صابر عن الدواء التي جلبته له ملك ' سهر الصايغ'، لينصحه به الطبيب، ويستخدمه لعلاج والدته، وبالفعل يتمكن من إزالة الشمعدان السباعي، علم قبيلة مليكة، من رقبتها.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة الثامنة عشر، على مقابلة ملك لجميلة ' ولاء الشريف'، لتكشف لها أن الشيخ عبد الرحمن، والذي يؤدي دوره الفنان أحمد عبد العزيز، هو المتسبب في موت والديها.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 18 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 18، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 18

مسلسل المداح 2 الحلقة 18 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً