مسلسل بابلو الحلقة 22 .. إطلاق النار على حسن الرداد وتخلي الجميع عنه

مسلسل بابلو الحلقة 22
مسلسل بابلو الحلقة 22

تزداد معدلات البحث عن مسلسل بابلو الحلق 22، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين علي التعرف علي تطورات الأحداث.

وتعرض الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل بابلو، يوميًا، علي شاشة قناة المحور، وقناة ابو ظبي، وجذبت انظار الكثير من متابعي الدراما العربية.

ويرصد 'اهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 22، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل بابلو الحلقة 22

تشهد احداث مسلسل بابلو الحلقة 22، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث الكثير من متابعيها.

وحملت أحداث الحلقة، رفض ندى، والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، العودة مع والدها كمال مشعل، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي، إلى منزله، وفضلت البقاء بمنزل زوجها.

يرسل كمال، بابلو والذي يؤدي دوره الفنان حسن الرداد، إلى منزل ندى، ليحضرها إلى منزله قسرًا، لكن تحدث مشادة بينه وبين زوجها معتز، لتنتهي على قيامه بإطلاق الرصاص على حسن الرداد.

تنهار ندى فور رؤية بابلو جريحًا، وتأخذه إلى المستشفى الخاصة بوالدها، لكن مازن يتصدر للأمر، ويرفض إدخال بابلو إليها، لكن ندى تهدده بإبلاغ الشرطة عنه، ليتراجع ويوافق على إدخاله.

مسلسل بابلو الحلقة الثانية والعشرون

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة الثانية والعشرون، انتظار ندى خروح بابلو، من غرفة العمليات تقبض عليها الشرطة، بعد أن قام زوجها برفع قضية زنا ضدها هي وبابلو، حتي يخرج من قضية محاولته قتله.

فيما تتمكن عطيه، والتي تلعب دورها الفنانة دنيا سامي، من إيجاد يارا، والطفل المختطف، لكن مازل يرسل رجالًا ليقوموا بضربها، واخذ الطفل.

وعندما يرى عبودة عطية، في المستشفى،

ينقلب على بابلو، ويقلب كافة الموازين، ليخونه ويسرق أمواله، ويقلب جميع العاملين معه ضده، ليجد بابلو نفسه وحيدًا بعد أن خانه أعز اصدقائه.

مسلسل بابلو الحلقة 22 مسلسل بابلو الحلقة 22

مسلسل بابلو الحلقة 22 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 22، عبر فضائية شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساًء.

- ويعرض عبر قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 22

يقوم بطولة مسلسل بابلو الحلقة 22، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً