اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23.. اشتداد الحرب والجمل حل اللغز

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23، العديد من المفاجآت الصادمة، والأحداث الهامة، مع اشتداد الحرب بين صابر، والجن الذين جندوا أغلب المقربين منه.

وتعرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل المداح الجزء الثاني، عبر قناة mbc masr، و mbc masr 2، وتلاقي نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاقه مع بداية الشهر المبارك.

ويرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 23، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022 ، والتي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23

يحمل مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تبدأ باتصال صابر بأبو الخير ،والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو ريا، لبطلب منه أن يأتي إلى الأرض الخاصة به، ليأتي ويتفاجأ بموت عادل، ويتهم صابر بقتله، الأمر الذي ينفيه صابر بشدة.

وتقابل ملك، والتي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، رحاب ' هبة مجدي'، ويشتد الحوار بينهم، لتوضح لها ملك علمها بكونها هي من قتلت منير، الأمر الذي يصدم رحاب بشكل كبير.

فيما يحرض الجن المتمثل في هيئة غالب، رحاب على قتل ادهم، لكنها تتذكر كلام صابر، وتحاول لمسه ليختفي، الأمر الذي يثير خوفها ودهشتها، لتهرب بعيدًا عن ذلك المكان.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23 مسلسل المداح 2 الجذء الثاني الحلقة 23

مسلسل المداح 2 الحلقة 23

تعترف رحاب لشقيتها منال، والتي تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز، بتحريضها علي قتل منير، لتفزع شقيتها بشدة، وتحزرها أن تذكر ذلك الأمر، مرة أخرى.

تذهب جميلة، والتي تلعب دورها الفنانة ولاء الشريف، للشيخ عبد الرحمن، والضي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، لتطمئن غليه، ويحزرعا بشدة من عملها مع ملك.

يقوم صابر بقراءة الرقية الشرعية على رحاب، ولتسأله ماذا يريدوا منهم، علي أن يشير أنهم يرغبوا في أن يجعلونا نكفر بالله، وتتزايد صدمة رحاب بمرور الوقت، ويؤكد عليها صابر أهمية قراءة الرقية الشرعية،و الأذكار.

يقص صابر، الشيخ عبد الرحمن، ما حدث معه، ويوضح أن عادل أخبره أن من يمكنه مساعدته مخلوق من نارهم، ليوضح له أن الجمل هو الدليل، حيث أنه مخلوق من النار أيضًا، ليتذكر أنه كان يرى جمل في الخلوة الخاصة به.

وتنتهي أحداث الحلقة، بذهب مليكة إلي الشيخ عبد الرحمن، الأمر الذي يفزعه، وتشير إلي الحوق الذي تركته في وجه.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 23 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الحلقة 23، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 23

مسلسل المداح 2 الحلقة 23 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين