اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 22.. رجال التنظيم تفقد الثقة في زعيمهم

مسلسل العائدون الحلقة 22
مسلسل العائدون الحلقة 22

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 22 بطول النجم أمير كرارة، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

وتتصدر مسلسل العائدون الحلقة 22 محرك البحث جوجل، حيث يبحث عنها الآلاف من المشاهدين الراغبين في مشاهدة الأعمال البطولية الوطنية. والتي تعرض قصص حقيقية من ملفات المخابرات العامة.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 22

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 22 كما يلي:

- نجح أمير كرارة ' الضابط عمر' في إحباط عملية اغتيال زعيم المعارضة بإحدى الدول.

- أبلغ الضابط عمر سلطات هذه الدولة واستطاع تقييد القناص وأبلغ عنه.

- بعد قبض السلطات على القناص، اعتذر ضابط الأمن في الدولة لرفضع التعاون من 'كرارة' متوقعا عدم صدق بلاغه. إلا أنه بعد إحباط عملية الاغتيال قدم جهاز الأن اعتذار رسمي للضابط عمر.

- يقابل 'عمر' أمينة خليل للتسوق وشراء بعض الأشياء لإبته الصغيرة، ثم قام بشراء هدايا لأمينة خليل أيضا لتنشأ بينهما مشاعر جميلة.

- رجال التنظيم يفقد الثقة في خطة زعيمهم بعد فشل عملية اغتيال زعيم المعارضة. إلا أنه يحاول حل الأمر.

- قبل انتقال زعيم تنظيم داعش في هذه الدولة إلى أخرى، يوافق لمُساعده أن يتولى سلفه، ويقبل تزويجه لطليقته أيضا.

مسلسل العائدون.. في الحلقة السابقة

يكلّف التنظيم الإرهابي قناص لتنفيذ عملية اغتيال زعيم المعارضة في إحدى الدول العربية. يكشتف أمير كرارة دليل وتمكن من معرفة مكان القناص وقام بحيلة لتصويره فاشعل النيران أسفل الشباك وحينئذ بعد اشتعال النيران فتح القناص الشباك للهروب فصورته أمينة خليل بالكاميرا. ثم يعود إلى جهاز المخابرات في نفس الدولة، وأخبرهم أن القناص موجود في السيف هاوس وهو لا يرغب في التدخل احتراما لخصوصية تلك الدولة. وقال احدى ضباط الأمن لأمير كرارة: 'ده آخر تعامل بينا وانت ضيف في بلدنا لحد ما ترجع بلدك'.

يُصر أمير كراراة منع عملية الاغتيال رغم ما حدث، وواصل مراقبة القناص واعتلى سطح العمارة التي ستشهد عملية الاغتيال لزعيم المعارضة. وتنتهي أحداث الحلقة على صعود أمير كرارة للاشتباك مع الارهابي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا