اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 23.. مصطفى شعبان يقابل الدكتور عامر الحقيقي

مسلسل دايما عامر الحلقة 23
مسلسل دايما عامر الحلقة 23

عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 23 اليوم، الأحد، عبر شاشة قناة أون الفضائية، وشهدت العديد من الأحداث الهامة، والمفارقات الكوميدية.

حيث نالت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل أحلام سعيدة، إعجاب الكثير من محبي الداما العربية، الذين يحرصوا على مشاهدة حلقاتها باستمرار.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 23، ضمن المتابعة اليومية، التي يقدمها الموقع لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الفضيل.

مسلسل دايما عامر الحلقة 23

يشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 23، تطورات قوية في الأحداث، تثير حماس متابعيها، لانتظار حلقاتها باستمرار.

حيث علم مستر شريف، والذي يجسد دوره الفنان أحمد الشامي، بأن مستر نوفل، والذي يلعب دوره الفنان كريم عفيفي،يراقب ميس ماهيتاب، بعد أن قابلها في احد الكافيهات، واخبرته أنها جاءت لتقابل صديقها، ليخرج ويجد نوفل، في وجهه.

ويقابل عامر عبد الدايم، والذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، أحد أصدقاء طفولته، في احد أماكن السهر، وتنقل الأحداث عندما يجد طلاب من المدرسة الخاصة به هناك، ليغضب عليهم، لكن صديقه يتمكن من حل الموقف.

وتنهي الأحداث عندما بذهب عامر عبد الدايم ' مصطفى شعبان'، لمقابلة الدكتور عامر عبد الدايم الحقيقي، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، والذي كانت ميس زهرة ترغب في تعينه كخبير تربوي في المدرسة.

مسلسل دايما عامر الحلقة 23 مسلسل دايما عامر الحلقة 23

مسلسل دايما عامر الحلقة 23 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 23، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر الحلقة الثالثة والعشرون

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة الثالثة والعشرون ، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً