اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 25.. عبودة ينوي قتل حسن الرداد

مسلسل بابلو الحلقة 25
مسلسل بابلو الحلقة 25

تزداد معدلات البحث عن مسلسل بابلو الحلقة 25، حيث تتصدر اهتمام قطاع عريض من محبي الدراما، وتحصد نسب مشاهدة عالية.

وتحمل أحداث الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل بابلو، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد قتل معتز، وهروب ندى.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 25، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يقدمها الموقع طوال الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 25

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 25، العديد من الأحداث الهامة، حيث تعرض ذهاب والدة بابلو إلى الحارة، حتى تتمكن من أخذ الأموال التي موجودة بها، لكنها تجد زتونة بمنزلهم، ليصورها فيديو وهي ترجوا بأن يتركها تأخذ لوازمها.

يغضب بابلو، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد بشدة، عندما يعلم بذهاب والدته، ويذهب إليها ليتقابلوا الطريق، ولكن يعلموا بأن عبودة ينوي الذهاب إلى منزل بابلو، حتى يقتله، ويأخذ الأموال التي أرسل والدته لتحصل عليها.

مسلسل بابلو الحلقة 25 مسلسل بابلو الحلقة 25

مسلسل بابلو الحلقة الخامسة والعشرون

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة الخامسة والعشرون، ذهاب عطية، والتي تجسد دورها الفنانة دينا سامي، إلى منزل بابلو لتطمئن عليه، الأمر الذي يثير عضب عبودة عندما يراه لينوي قتل بابلو.

يطلب بابلو من الدكتور أحمد، والذي يجسد دوره الفنان محمد العمروسي، أن يأتي إليه، حيث اشتد المرض بعطية، وعندما يأتي يغضب كثيرًا عندما يرى ندى، بعد ما علم بما يفعله أخيها من تجارة أعضاء.

وتنتهي أحداث الحلقة على هروب ندى عندما رأت عبودة ورجاله قادمين، وتتفق مع حسن الرداد، على الذهاب إلى العين السخنة، في نفس الوقت يقرر شقيقها الذهاب إلى العين السخنة، بعد قيام مجدي، والد معتز، بإرسال أشخاص لقتله.

مسلسل بابلو الحلقة 25 وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 25

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 25، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية